4.6 مليار دولار أرباح بنك "غولدمان ساكس" خلال الربع الأول
-
15 April 2025
-
1 yr ago
-
-
source: Skynews
-
أعلن بنك الاستثمار الأميركي غولدمان ساكس، ارتفاع أرباحه الصافية في الربع الأول من عام 2025 بنسبة 18 بالمئة لتصل إلى 4.6 مليار دولار، أو ما يعادل 14.12 دولارا للسهم الواحد، مقارنة بـ 3.9 مليار دولار، أو ما يعادل 11.58 دولارا للسهم الواحد، في الفترة المقابلة من العام الماضي، متجاوزا توقعات المحللين.وفي المتوسط، توقع 12 محللا استطلعت آراءهم وكالة "تومسون رويترز" أن تحقق الشركة أرباحا قدرها 12.27 دولارا للسهم الواحد خلال الربع الأول. وعادة ما تستثني تقديرات المحللين البنود الخاصة.وبلغ مخصص خسائر الائتمان خلال الربع 287 مليون دولار، مقارنة بـ 318 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي.وارتفع إجمالي صافي الإيرادات خلال الربع بنسبة 6 بالمئة ليصل إلى 15.06 مليار دولار، مقارنة بـ 14.2 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي. وكان المحللون يتوقعون تحقيق إيرادات قدرها 14.7 مليار دولار خلال الربع.وارتفع صافي دخل الفوائد خلال الربع بنسبة 111 بالمئة ليصل إلى 2.9 مليار دولار، فيما تراجع إجمالي الإيرادات غير المرتبطة بالفوائد بنسبة 5 بالمئة ليصل إلى 12.2 مليار دولار مقارنة بالعام الماضي.وأعلن مجلس إدارة غولدمان ساكس، الجمعة الماضي، عن توزيع أرباح نقدية بواقع 3 دولارات أميركية لكل سهم عادي، تُدفع في 27 يونيو 2025، للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة بتاريخ 30 مايو 2025.
-
-
Just in
-
00 :01
مراسل الجديد في واشنطن: انتهاء اليوم الأول من الجلسة الخامسة للمفاوضات اللبنانية - الاسرائيلية في وزارة الخارجية الأميركية
-
23 :47
واللا عن مصدر أمني:
- إسرائيل قلقة لاحتمال أسر جنود بكفرتبنيت بلبنان لمقايضتهم بعناصر حزب الله المحاصرين بأنفاق
- الجنود الإسرائيليون تلقوا تعليمات بالتحرك ضمن مجموعات ثنائية وثلاثية لحماية -
23 :17
الوكالة الوطنية للإعلام: وحدات من الجيش اللبناني دخلت إلى بلدة عين عرب وفتحت الطريق المقطوعة من قبل الجيش الاسرائيلي بالسواتر الترابية
-
22 :52
مجلس الشيوخ الأميركي يمرر مشروع قرار يدعو ترامب إلى وقف العمليات ضد إيران ما لم تحصل على موافقة الكونغرس
-
22 :48
مصدر أميركي للعربية:
- إسرائيل تتمسك بمبدأ "خطوة مقابل خطوة" مع لبنان
- إسرائيل تطلب تفتيش أنفاق علي الطاهر والتأكد من خلوها من عناصر الحزب
- إسرائيل تطالب بتمركز الجيش اللبناني في "علي الطاهر" قبل الانسحاب -
22 :31
الوكالة الوطنية: الدفاع المدني سيطر على حريق الدكوانة
-
-
Other stories
Just in
-
00 :01
مراسل الجديد في واشنطن: انتهاء اليوم الأول من الجلسة الخامسة للمفاوضات اللبنانية - الاسرائيلية في وزارة الخارجية الأميركية
-
23 :47
واللا عن مصدر أمني:
- إسرائيل قلقة لاحتمال أسر جنود بكفرتبنيت بلبنان لمقايضتهم بعناصر حزب الله المحاصرين بأنفاق
- الجنود الإسرائيليون تلقوا تعليمات بالتحرك ضمن مجموعات ثنائية وثلاثية لحماية -
23 :17
الوكالة الوطنية للإعلام: وحدات من الجيش اللبناني دخلت إلى بلدة عين عرب وفتحت الطريق المقطوعة من قبل الجيش الاسرائيلي بالسواتر الترابية
-
22 :52
مجلس الشيوخ الأميركي يمرر مشروع قرار يدعو ترامب إلى وقف العمليات ضد إيران ما لم تحصل على موافقة الكونغرس
-
22 :48
مصدر أميركي للعربية:
- إسرائيل تتمسك بمبدأ "خطوة مقابل خطوة" مع لبنان
- إسرائيل تطلب تفتيش أنفاق علي الطاهر والتأكد من خلوها من عناصر الحزب
- إسرائيل تطالب بتمركز الجيش اللبناني في "علي الطاهر" قبل الانسحاب -
22 :31
الوكالة الوطنية: الدفاع المدني سيطر على حريق الدكوانة
All news
- Filter
-
-
أستراليا تؤكد أول إصابة بإنفلونزا الطيور من السلالة إتش5إن1
-
24 June 2026
-
تزايد عبور الناقلات لمضيق هرمز تدريجيا دون تغير ملموس في الأسعار
-
24 June 2026
-
وصف إنفانتينو بـ"اللص".. فيفا يطرد معلقاً شهيراً من تغطية كأس العالم
-
23 June 2026
-
استهدف إسرائيلي لطبيب أسنان .. والنقابة تستنكر!
-
23 June 2026
-
تتجه نحو "حادث قطار".. هذا ما اعلنه السفير الإسرائيلي عن المفاوضات!
-
23 June 2026
-
جلسة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري
-
23 June 2026
-
روبيور وصل الى ابو ظبي: ملف لبنان منفصل عن إيران
-
23 June 2026
-
نعيم قاسم: استفيدوا من المقاومة لتكونوا أقوياء في مواجهة التحديات
-
23 June 2026
-
اتصال هاتفي بين الرئيس بري والرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون
-
23 June 2026
-
الهيئة السياسية للتيار: نتائج "بورغنشتوك" مرهونة بالتنفيذ.. ومن حق لبنان تسوية خاصة بناء على مصالحه الوطنية
-
23 June 2026

