<
11 September 2019
زينة تتعرض للضرب

كشفت الفنانة زينة عن اقتحامها مجال الغناء في فيلمها الجديد «الفلوس»، مشيرة إلى أن هناك أغنية وحيدة في العمل للفنان تامر حسني، ستشاركه الغناء فيها، وقالت إن الفيلم لم يشهد أي خلاف حول الاسم كما ردد البعض، خاصة أنه تم تغييره أكثر من مرة حتى تم الاستقرار على هذا الاسم.

وعن طفولتها، قالت زينة، في تصريحات صحافية لها، إنها كانت شقية جدا، حيث قامت بتصوير فيلم «أرض الخوف» مع النجم الراحل أحمد زكي دون علم أسرتها وكان عمرها في ذلك الوقت 17 عاما، وتابعت: اكتشفت هذا الأمر خالتي التي كانت في السعودية عندما شاهدت الفيلم، وفوجئت بأني ضمن فريق العمل، فاتصلت بماما وأفشت السر، ولم تصدق والدتي ذلك وعندما تأكدت من الأمر، نلت منها ضربا مبرحا، وفي الوقت ذاته ضحك أبي كثيرا.

وأردفت: أبي سمح لي بالتمثيل لكن بشرط قراءة العمل قبل قبوله فوافقت، وخلال تلك الفترة عرض علي فيلم «مذكرات مراهقة»، فرفض والدي الدور وأغلق أمامي باب الفن، حتى بدأت فيلم «حالة حب» مع تامر حسني، ثم توالت الأعمال.

وأدلت زينة برأيها في زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم رغم أنه كان متزوجا ولديه ولدان، قائلة: أنغام حرة في تصرفاتها، وليس من حق أي إنسان أن يتدخل في حياة الفنان الشخصية، لديها حرية التصرف في خصوصياتها، وعلى الناس احترام ذلك.

وعن توأميها اللذين تم إثبات نسبهما للفنان أحمد عز، قالت: الأول مجنون بشخصية اللاعب محمد صلاح والآخر مجنون بالنجم تامر حسني.

الأنباء