جنود إسرائيليون يطلقون النار على الجيش اللبناني!
-
29 November 2023
-
2 yrs ago
-
-
source: tayyar.org
-
كتب مراسل قناة "المنار" علي شعيب، اليوم الأربعاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "الجنود الإسرائيليون في موقع "العباد" عند حدود بلدة حولا يطلقون النار بإتجاه محيط آلية عسكرية للجيش اللبناني خلال دورية كان يقوم بها الجيش قرب الموقع المحاذي لموقع لقوات اليونيفيل الدولية أيضاً".
-
-
Just in
-
17 :18
وزير الدولة القطري لشؤون الطاقة: لا توجد مخاطر بيئية نتيجة حادث رأس لفان
-
17 :18
عطل في منصّة "أكس"! تتمة
-
17 :14
إعلاميّة لبنانيّة تكشف ما حدث بين سلام وأحد الوزراء! تتمة
-
17 :08
انفجار جسم من مخلفات الحرب في المنصوري! تتمة
-
17 :06
لا تدخلوا الآن.. تحذير عاجل لسكان هذه القرى تتمة
-
16 :58
الحكومة الإسرائيلية: قضينا على خطر إيران
-
-
Other stories
Just in
-
17 :18
وزير الدولة القطري لشؤون الطاقة: لا توجد مخاطر بيئية نتيجة حادث رأس لفان
-
17 :18
عطل في منصّة "أكس"! تتمة
-
17 :14
إعلاميّة لبنانيّة تكشف ما حدث بين سلام وأحد الوزراء! تتمة
-
17 :08
انفجار جسم من مخلفات الحرب في المنصوري! تتمة
-
17 :06
لا تدخلوا الآن.. تحذير عاجل لسكان هذه القرى تتمة
-
16 :58
الحكومة الإسرائيلية: قضينا على خطر إيران
All news
- Filter
-
-
عطل في منصّة "أكس"!
-
22 June 2026
-
إعلاميّة لبنانيّة تكشف ما حدث بين سلام وأحد الوزراء!
-
22 June 2026
-
انفجار جسم من مخلفات الحرب في المنصوري!
-
22 June 2026
-
لا تدخلوا الآن.. تحذير عاجل لسكان هذه القرى
-
22 June 2026
-
رسالة في غرفة منتخب إيران بعد مباراة بلجيكا.. ماذا جاء فيها؟
-
22 June 2026
-
EXCLUSIVEكواليس - نائب: أستبعد تدخل الشرع في لبنان ولكن أخشى هذا الأمر
-
22 June 2026
-
عطلة رسمية في هذا اليوم!
-
22 June 2026
-
مفاجأة كبيرة داخل "نيزك من المريخ"
-
22 June 2026
-
عودة تدريجية للحياة في بوليفيا وتحطم طائرة دعم
-
22 June 2026
-
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل
-
22 June 2026

