HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

نشاط لهيئة كولكو اوتاوا في التيار الوطني الحر‎‎

7
DECEMBER
2021
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
تماشيا" بتعاليم فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون و ايمانا منا بأهمية توعية الجيل الجديد  ليُلِمَّ بنشأة التيار،  بنضاله عبر السنين و بتمسُّكِه  بمبادئه الوطنية الصلبة ، قررت هيئة الشباب في كولكو- اوتاوا برئاسة السيد عماد جبور و بدعم  من مسؤولة المرأة في هيئة اوتاوا السيدة غرايس أبي خليل دعوة أطفالها الى حضور اجتماع يتناول هذا الموضوع و يتخلله مداخلة من مسؤول قطاع الشباب في التيار في لبنان السيد منصور فاضل. 
 
و قد القى السيد عماد  كلمة تناول فيها كل المحطات التي مرّ بها التيار بقيادة مؤسسه و خلَفه الوزير جبران باسيل و ذلك بحضور السيد جهاد داوود نائب المنسق العام لكولكو -كندا ممثلا السيد فواز بادور المنسق العام لكولكو-كندا ، السيد فادي قسيس مسؤول لجنة الشباب في كولكو-كندا و مسؤولة لجنة شؤون المرأة في كولكو-كندا السيدة نينا عنيد عارج و منسق اوتاوا السيد فادي نمر و لفيف من منسقي الهيئات عبر تطبيق زوم .
 
هذا و قد أرفق السيد بادور رسالة شكر  لهيئة اوتاوا  لدعوته لحضور اول لقاء شبابي في كندا و تمنى لشبابنا التوفيق و الاستمرارية لهم بهذا النشاط لانهم امل و مستقبل لبنان الواعد. 
 
كما تخلل النشاط عرض أفلام وثائقية عن التيار و عن حياة و مسيرة مؤسسه فخامة الرئيس ميشال عون. 
 
و لم يخلو اللقاء من المفاجآت عبر الجوائز التي وُزِّعَت في فقرة  أسئلة و أجوبة. و تمتع الحاضرون باللقاء و بالمشاركة بوجبة بعد هذا النشاط القيم .
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •