HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

بنزيمة في اختبار صعب أوروبيًا أمام دي ماريا

18
SEPTEMBER
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
ينتظر عشاق الكرة العالمية قمة كبرى في دوري أبطال أوروبا حين يلتقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث يسعى الميرينغي لتحقيق بداية جيدة في بطولته المفضلة، بينما يعاني فريق العاصمة الفرنسية من إصابات عديدة مما يجعل هذا اللقاء اختبارًا قويًا لكلا الفريقين.
 
تاريخيًا
 
تواجه ريال مدريد وباريس سان جيرمان في 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث حقق النادي الملكي الفوز في 3 مواجهات بينما كان التعادل نتيجة لقاء واحد.
 
سجل لاعبو ريال مدريد 6 أهداف، بينما أحرز لاعبو باريس سان جيرمان هدفين.
 
تواجه زين الدين زيدان أمام باريس سان جيرمان في مواجهتين وحقق فيهما الفوز.
 
التقى توماس توخيل بفريق ريال مدريد في مباراتين وكانت النتيجة التعادل فيهما.
 
 
يقدم تشوبو موتينغ مستويات جيدة في هذا الموسم في الدوري الفرنسي حيث نجح في تسجيل 3 أهداف في 3 مباريات خاضها في الدوري الفرنسي ويتميز الكاميروني بتفوقه في الكرات الهوائية مع لعب الكرات البينية إلى جانب قدرته التهديفية ويعاب عليه ضعف دقة التمرير وضعف قدرته في الحفاظ على الكرة.
 
بينما يعتبر كريم بنزيمة أحد أهم لاعبي ريال مدريد في الدوري الإسباني من خلال تسجيله 4 أهداف وصناعته لهدف واحد ويمتاز صاحب ال31 عامًا بدقة التمريرات وتفوقه في الكرات الرأسية مع مهارته في المراوغة مع قدرته في الحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه كثرة الوقوع في مصيدة التسلل.
 
 
سيكون لأنخيل دي ماريا دورًا مهمًا في هذه المواجهة في ظل العديد من الغيابات وسجل الأرجنتيني هدفين وصنع آخر في هذا الموسم ويمتاز ذو ال31 عامًا بدقة التمريرات ومشاركته في عملية خلق الفرص مع مهارته الفردية ولكن يعاب عليه ضعفه في الالتحامات الهوائية وقلة مساهماته الدفاعية.
 
بينما من المتوقع أن يكون جيمس رودريغيز سلاحًأ هامًا في تشكيلة ريال مدريد بعد صناعته لهدف أمام ليفانتي في آخر المباريات ويتميز الكولومبي بدقة التمريرات وإتقان التسديدات خارج منطقة الجزاء إلى جانب لعب الكرات البينية والعرضيات ولكن يعاب عليه ضعفه في الالتحامات الهوائية.
 
سيعتمد توخيل على فيراتي في خط الوسط من أجل مهمة صناعة اللاعب خاصة مع تميز اللاعب الإيطالي في التمرير إلى جانب قدرته في لعب الكرات البينية مع مهارته في المراوغة ولكن يعاب عليه ضعفه في الالتحامات الهوائية.
 
بينما يعد توني كروس ركيزة أساسية مع ريال مدريد في الآونة الأخيرة في ظل قدرته الجيدة في التمرير مع إتقان التسديدات خارج منطقة الجزاء ومشاركته في عملية خلق الفرص إضافة إلى تقديمه للأدوار الدفاعية بشكل جيد.
Eurosport
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •