HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

برشلونة يُرعب "سواريز" وريال مدريد يعول على "الغيرة"

22
MAY
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
يواصل نادي ريال مدريد وبرشلونة مساعيهم من أجل تعزيز صفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على أمل تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.
 
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن برشلونة كتب بالفعل بنود عقد المهاجم الفرنسي أنتوان غريزمان والمتبقي فقط الانتظار لبداية يوليو حينما يتم تحويل قيمة كسر عقد اللاعب من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.
 
وينتظر أن يوقع غريزمان للبرسا لكن ذلك لم يمنع المدرب آرنيستو فالفيردي من طلب التعاقد مع مهاجم آخر.
 
ويسعى برشلونة بالفعل للتعاقد مع مهاجم صريح آخر لمنافسة لويس سواريز في مركز خط الهجوم في الموسم المقبلة بينما لم تكشف الصحيفة عن الخيار المفضل للفريق الكتالوني.
 
يذكر أن برشلونة ارتبط بشكل قوي في الفترة الماضية بالعديد من النجوم في خط الهجوم مثل سيموني بيبي لاعب ليل الفرنسي ولوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكورت وماكسي غوميز مهاجم سيلتا فيغو.
 
ريال مدريد يعول على "الغيرة"
 
بالتحول إلى ريال مدريد يعول النادي الأبيض الإسباني على الغيرة في مفاوضاته لتحقيق الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز رئيس النادي.
 
ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن مبابي يرفض فكرة تقاضي نيمار راتب أكبر منه وكونه المنفذ الأول لركلات الجزاء في النادي الباريسي.
 
اللاعب الفرنسي أكد أنه يجب أن يتم معاملته كنجم باريس الأول وليس نيمار اللاعب الذي قضى الموسم الماضي يعاني الإصابات.
 
من جانبه يرفض نيمار فكرة كون مبابي تحول لنجم فريق ملعب بارك دي برينس رقم 1 لذلك رفض حضور حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي بسبب تتويج مبابي بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي.
 
ويأمل ريال مدريد في ضم لاعب من بين الثنائي مبابي ونيمار في الصيف الحالي ويعول على امكانية ترحيب باريس سان جيرمان بفكرة بيع لاعب منهما من دون الحصول في خلافات بين ريال مدريد والنادي الباريسي حيث يتمتع بيريز بعلاقات قوية مع مسؤولي النادي الفرنسي.
Eurosport
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING