HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

كأس العالم: كارثة السعودية.. مئوية سواريز

20
JUNE
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
تذيل منتخب السعودية ترتيب مجموعته في آخر 3 مشاركات له في كأس العالم حيث كانت أفضل نتائجه في أولى مشاركاته في 1994 عندما تأهل إلى دور الستة عشر بينما يحتاج سواريز للمشاركة في مباراة واحدة فقط من أجل الوصول لمباراته رقم 100 مع المنتخب الأوروغوياني ويكون سادس أوروغوياني يصل إلى هذا الرقم مع منتخب بلاده.
 
سيكون المنتخب السعودي في مهمة صعبة عندما يواجه خصمه الأوروغوياني حيث يسعى المنتخب العربي لتحقيق الفوز من أجل التمسك بآماله في التأهل إلى الدور الثاني في البطولة.
 
هذه المواجهة الثالثة بين منتخبي السعودية والأوروغواي واللقاء الأول بين الفريقين في كأس العالم حيث لم يتعرض المنتخب العربي لأي هزيمة في مواجهتيه السابقتين أمام المنتخب اللاتيني.
 
هذه المباراة الخامسة عشر التي يخوضها المنتخب السعودي في كأس العالم ولكنها الأولى أمام أي فريق من أمريكا الجنوبية.
 
حقق منتخب الأوروغواي الفوز في جميع مواجهاته الثلاثة السابقة التي خاضها أمام خصم من قارة آسيا مسجلاً أهداف واهتزت شباكه بهدف واحد فقط.
 
تذيل منتخب السعودية ترتيب مجموعته في آخر 3 مشاركات له في كأس العالم حيث كانت أفضل نتائجه في أولى مشاركاته في 1994 عندما تأهل إلى دور الستة عشر.
 
فشل المنتخب السعودي في تحقيق أي فوز في آخر 11 مباراة خاضها في كأس العالم حيث تعرض للهزيمة في 9 منهم.
 
فشل منتخب السعودية في تسجيل أي هدف في 8 ضمن آخر 10 مباريات خاضها في كأس العالم.
 
فشل المنتخب السعودي في تصويب أي تسديدة في مواجهته أمام المنتخب الروسي.
 
اهتزت شباك المنتخب السعودي ب14 هدفاً من الكرات الرأسية منذ مشاركته الأولى في كأس عالم 1994 وهو أكثر فريق اهتزت شباكه بهذه الأهداف منذ هذه الفترة.
 
تعرض الأوروغواي للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 9 خاضها في دور المجموعات في كأس العالم حيث حقق الفوز في 5 ضمن آخر 6.
 
يحتاج سواريز للمشاركة في مباراة واحدة فقط من أجل الوصول لمباراته رقم 100 مع المنتخب الأوروغوياني ويكون سادس أوروغوياني يصل إلى هذا الرقم مع منتخب بلاده.
 
هدف خيمينيز في شباك المنتخب المصري هو أكثر أهداف المتأخرة التي سجلها منتخب الأوروغواي في كأس العالم منذ هدف فونسيكا أمام كوريا الجنوبية في عام 1990 (في الدقيقة 91:01).
Eurosport
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING