HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

يكاترينبورغ أرينا.. "الملعب المخيف" يستضيف أول مباريات مصر

14
JUNE
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
لا يزال عدد قليل من الملاعب الرياضية في العاصمة موسكو والمدن الأخرى يحتاج إلى بعض اللمسات الإضافية قبل استضافة مباريات كأس العالم 2018 حيث ستلتقي منتخبات 32 دولة في 11 مدينة، بدءا من الخميس، وعلى مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
ومن بين هذه الملاعب غير مكتملة التجهيز بعد يكاترينبورغ أرينا، المضيف الشرقي لمباريات المونديال، الذي يشهد تغييرا طفيفا قبل استعداده لاستضافة أول مباراة لكأس العالم في تاريخه، الجمعة، بين مصر وأوروغواي.
 
وشُيد الملعب عام 1957، بسعة تقل عن 35 ألف مقعد، قد لا تتناسب مع الحضور الجماهيري لبعض المباريات، فلجأ المسؤولون إلى إضافة 8 آلاف مقعد.
 
وفي محاولة لوضع لمسة جمالية، أقام عمال البناء المقاعد الجديدة على ما يشبه "سقالات" خارج  الملعب، الأمر الذي يمكن أن يتيح للجماهير رؤية كاملة لكامل "يكاترينبورغ أرينا".
 
وترتفع المقاعد "بشكل مرعب" في الهواء خارج الملعب، حيث سيجد المشجعون صعوبة في العثور على مرحاض أو تجديد مشروباتهم مقارنة بالمقاعد في وسط الملعب، بحسب موقع "بيزنس إنسايدر".
 
وأضيفت المقاعد الجديدة في أواخر عام 2017، واختبرتها جماهير روسية في بعض المباريات المحلية، لكن الاختبار الحقيقي لها سيكون الجمعة المقبلة.
Skynews
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING