HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

مفاجأة الرياضي: توسعة قاعة صائب سلام وشراكة تجارية

8
MARCH
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
www.malaeeb.com - المفاجأة التي تحدث عنها نائب رئيس النادي الرياضي بيروت تمام جارودي بعد إعلان اسماء اعضاء اللائحة "القوية" التي ستخوض انتخابات النادي الرياضي الاحد المقبل ليست فنية كما يعتقد البعض، بل هي خطوات جذرية تمهد لتحويل الرياضي إلى مؤسسة رياضية مكتفية مالياً في خلال سنوات قليلة، وتعكس روح الشباب الآتي إلى قيادة النادي.
 
وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع "ملاعب" فإن إدارة النادي بدأت فعلياً دراسة لتوسعة مدرجات قاعة الرئيس صائب سلام في المنارة عبر رفع السقف لستة امتار وإضافة مدرجات فوق المدرجات الحالية تتسع لنحو 900 شخص ستكون مخصصة لـ 900 شخصية VIP تدفع ثمن بطاقاتها من بداية السنة، ما يؤمن مدخولا محترماً وصافيا للنادي البيروتي العريق، علماً ان التكلفة ليست كبيرة، إلا ان العائق هو الوقت الذي تستغرقه الاعمال والذي قد يعيق عمل اكاديمية النادي التي تضم نحو 400 لاعب ولاعبة، وقد يكون الحل في سقف قطعة الارض خلف القاعة وتجهيزها بشكل مؤقت لاستمرار عمل الاكاديمية.
 
الخطوة الثانية، هي شراكة تجارية بين النادي الرياضي وإحدى المؤسسات التجارية الكبيرة في بيروت "تعاونيات بيروت" لإصدار بطاقة بإسم الرياضي والتعاونيات يدفع الجمهور وكل من يريد ثمنها في اول كل سنة وندر على الرياضي نسبة مئوية من مشتريات الجمهور من تلك التعاونيات وهو ما يؤمن ايضاً جزءا من المداخيل.
 
افكار جديدة واعمال مستقبلية لإدارة شابة في النادي الرياضي فيما باقي الاندية تستغني عن لاعبيها او على طريق الإفلاس الإداري بعد الإفلاس المالي... فهل من يقارن أو يتعظ؟
Malaeeb
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING