<
14 August 2019
رونالدو يُقلل من شأن ميسي ويقارن بينهما
عاد نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو للحديث مُجدداً عن النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، حيث كشف عن الفارق بينهما وذلك خلال تصريحات مثيرة للنجم الدولي البرتغالي.
 
ورحل صاروخ ماديرا عن الليغا وترك ميسي وحيداً، المقارنة لن تتوقف بين ميسي رونالدو، حيث يعتبر عشاق أي منهما أن نجمهم المُحبب أفضل من غريمه التقليدي، بل والأفضل في تاريخ كرة القدم.
وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد بأن الفارق بيني وبين ميسي هو أنني فزت بدوري الأبطال مع العديد من الأندية المختلفة وأعرف تلك البطولة جيداً على عكس ميسي الذي لم يفوز بها إلا من خلال برشلونة فقط".
 
أضاف "بالطبع ميسي لاعب ممتاز الجميع سيذكره عبر التاريخ، ليس فقط كونه حقق بالون دور 5 مرات، ولكن أيضًا لأنه قادر على تطوير مستواه كل عام مثل ما أنا أفعل، وهذا الأمر بالتأكيد يُعتبر رائع جداً".
 
اقرأ ايضًا..زيدان يبلّغ إدارة ريال مدريد بقراره النهائي بشأن نيمار
 
وتطرق رونالدو للحديث عن مدربه السابق زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي قائلاً:  "الثقة التي يحتاجها اللاعب لا تأتي فقط من اللاعب نفسه ، ولكن من زملائه اللاعبين وكذلك مدربه، وبالطبع زيدان ساعدني كثيرًا، كنت أحترمه من قبل، لكن العمل معه جعلني معجب به كثيراً فهو مدرب رائع".
 
 يُذكر أن كريستيانو رونالدو نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأعوام 2014 و2016 و2017 و2018 مع ريال مدريد الإسباني.
Eurosport