HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

هجرة الجسم التمريضي... كيف علق الأبيض؟

22
JULY
2021
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

غرّد مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي فراس الأبيض عبر حسابه على "تويتر":

"في الآونة الأخيرة، أفاد عدد كبير من الممرضين والممرضات بأنهم قد تلقوا عروض عمل من قبل وكالات توظيف لوظائف شاغرة في أوروبا، مع مزايا سخية للغاية. كما يقول المثل، "مصائب قوم عند قوم فوائد". للأسف، سيكون من الصعب ايجاد البديل عن الممرضين والممرضات الذين سوف يغادرون"

وأضاف: "مع تدهور الظروف المعيشية في البلاد، لا يمكن للمرء أن يلوم أولئك الذين قرروا ان الامور لم تعد تحتمل, لم يتخذ هؤلاء قرارهم باستخفاف. ومع ذلك، سيفتقدون بشدة، وخاصة وأن استعداد المستشفيات وارقام مرضى الكورونا الجديدة يستمران في التحرك في اتجاهين متعاكسين".

وأردف: "من سخرية القدر أن الممرضين والممرضات سيغادرون عبر نفس المطار الذي استقبل أمس ٦٦ حالة جديدة من حالات الكورونا. في الماضي، كان من الممكن أن يسبب هذا الخبر لدى الكثيرين شعورًا بالغضب, الآن لا يسبب الأمر أكثر من الاحساس بالعجز".


وختم الأبيض: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".

 

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING