HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

هيئة الطوارئ المدنية وضعت 10 اجهزة تنفس بتصرف المواطنين في المناطق

19
JANUARY
2021
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

 أعلنت "هيئة الطوارئ المدنية في لبنان" في بيان، انها "ستضع في تصرف المواطنين اللبنانيين في مختلف المناطق 10 أجهزة تنفس (Oxygen) و 10 اجهزة قياس الاوكسيجين Oxymeters، ابتداء من يوم الجمعة في 22 الحالي، وذلك في المناطق التالية: بيروت، طرابلس، صيدا، عكار، اقليم الخروب، جبيل، البقاع الاوسط، البقاع الغربي، الضنيه والمتن الشمالي، اي بمعدل جهاز لكل منطقة". وتعمل الهيئة ب"كل امكانياتها ومن خلال علاقاتها على زيادة عدد هذه الاجهزة بأسرع وقت ممكن".

ولفتت الى ان "المتطوعين المختصين بهذا المجال لديها سيقومون في المناطق المذكورة، بالتعاون مع البلديات والهيئات المحلية والاهلية، بتحديد الاولويات، لا سيما في ما يتعلق بالحالات الطارئة لتلبية متطلبات المصابين بما يؤمن انقاذ حياتهم من خلال الاوكسيجين".

وشددت الهيئة على ان "هذه الخطوة تأتي في اطار مبادراتها المستمرة لمكافحة كورونا ولزيادة القدرة العامة على تلبية الاصابات التي تحتاج لأجهزة تنفس اصطناعي، أملا بشفائها وبتخفيف عدد الوفيات الناتجة عن هذه الجائحة، ولمساندة المستشفيات والطواقم الطبية على تخطي هذه الفترة العصيبة على القطاع الاستشفائي والجسمين الطبي والتمريضي في لبنان".

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •