HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

ابي خليل: يستميت نواب جعجع بإغراق الإعلام بتصريحات تافهة لتغطية فشلهم ووجههم المجرم!

15
SEPTEMBER
2020
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

غرد النائب سيزار ابي خليل عبر حسابه الخاص على تويتر قائلاً:

"يستميت نواب جعجع بإغراق الإعلام بتصريحات تافهة لتغطية فشلهم وظهور وجههم المجرم والإلغائي الذي حاولوا إخفاءه بصرف الملايين على الإعلام والصورة... أعزائي المثل الشعبي يقول: "شو فيها تعمل الماشطة بالوجه البشع!""

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING