HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

بعد تحديد موعد الاستشارات النيابية.. هذا ما قاله سالم زهران

4
DECEMBER
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

لفت مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران على صفحته على تويتر أن "أول النواب في الاستشارات النيابية‬ الإثنين هو الحريري‬" وأشار إلى أنه "ليس صدفة أن المستقبل أول الكتل على لائحة الاستشارات فمن تسميه سيدفع معظم الكتل إلى تبنيه".

وأكد زهران أنه "للساعة ‫سمير الخطيب‬ مرشح المستقبل وبدعم من الأكثرية (تيار / حركة امل/ حزب الله)" خاتماً "و"يا خبر بفلوس الإثنين يبقى ببلاش" ع قولة المثل"

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING