HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

فيديو "موجع" لطفلة داخل فصيلة درك جب جنين

12
OCTOBER
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

وصل صفحة وينيه الدولة فيديو صادم حصلت احداثه داخل فصيلة درك جب جنين.
فقد وقع ظهر يوم الامس شغب وصراخ سمعت اصدائه في المحلة تبين لاحقا انه خلاف على حضانة بين شرطي في قوى الامن الداخلي يدعى علي الغندور وزوجته حنين فارس على حضانة ابنتهما. وقد نقلت الزوجة ما حصل داخل الفصيلة من خلال كاميرة هاتفها والتي اظهر الصدمات النفسية التي يتعرض لها الاطفال خلال صراع الاهل على احقية حضانتهم من دون الاخذ بالاعتبار هذا الكم من “العقد” النفسية التي ممكن ان يتسببوا بها لطفلهم والتي سترافقهم بقية حياتهم..صح المثل القائل، الاباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING