HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

النائب ادغار طرابلسي لصوت المدى: الرئيس عون يمثل النقاء السياسي ولهذا يتعرض لكل هذه المضايقات

5
OCTOBER
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
أكد عضو تكتل لبناان القوي، النائب إدغار طرابلسي ان لقاء الحريري باسيل الذي عقد الأمس كان جيد جدا وشكل صدمة ايجابية. وعن الأزمة الإقتصادية الراهنة، قال طرابلسي في مقابلة مع صوت المدى أن هناك نية ورؤية لدى تكتل لبنان  القوي للخروج من الأزمة وللتكتل خطوات مقترحة  لافتا أن مسألة الكهرباء مرتبطة بالموازنة.
وأشار الى هناك اطراف داخلية وخارجية متورطة في تحريرك الشارع لتفشيل الإنطلاقة الإصلاحية وقال "نطلب من النقابين الإنتباه لأنه يجب تأمين الحلول وليس فرطها".

أما عن استدعاء المدعي العام المالي للوزيرين الجراح وشقير، شدد طرابلسي على أن الرفض التوجه الى مكتب المدعي العام المالي هو استمرارية للفساد والقضاء يدعي من هم على علاقة بالملف.

أما عن الدعوات للتظاهر فقال أن التيار "نازل على الأرض" في 13 تشرين لأن هذا النهار جزء من تاريج التيار ويتم الإحتفال بهذه المناسبة سنويا وان كانت ستتضمن كلمات سياسية. 
 
وفي الموضوع الإقتصادي لفت الى أن واحدة من الإصلاحات المجدية التي يطالب بها تكتل لبنان القوي هي تفعيل القطاع العام الذي يتقاضى معاشات خيالية وقال "نتمنى قريبا أنه سيتم بالإتفاق بين الرئيسين عون والحريري طرح خطة ماكينزي على جدول اعمال مجلس الوزراء".
 
وذكر طرابلسي ان العهد ليس فقط الرئيس عون فالرئيس الحريري هو جزء من العهد، والنظام هو الحكومة مجتمعة وأضاف: " الرئيس عون يمثل النقاء السياسي ولهذا يتعرض لكل هذه المضايقات".
 
خاتما أن  هناك نية طيبة للخروج من الأزمة الإقتصادية في لبنان وهناك اهتمام دولي بلبنان.
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING
  • online ordering system for restaurants
  • The best online ordering systems for restaurants
  •