HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

رولان خوري: الامتياز بلعب الميسر حكر لكازينو لبنان ولا تهريب أموال أو محسوبيات داخله

12
FEBRUARY
2019
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
لفت رئيس مجلس إدارة "كازينو لبنان" رولان خوري في حديث للـOTV، على أنّ "تجديد الإمتياز مهمّ للاستمرار بالإستثمار، لكن في الوقت نفسه يجب تنفيذ هذا الإمتياز"، موضحًا أنّ "الامتياز في لعب الميسر هو حكر لـ"كازينو لبنان"، وكلّ المؤسسات الأخرى غير شرعية، ووزارة الداخلية والقضاء مسؤولان عن محاسبة المخالفين، ونحن لا نعرف لمذا لم يتحرّكا حتّى الآن في هذا الإطار".
 
 
وأكّد خوري أنّ "من حقّي حماية امتياز "الكازينو" الّذي يدفع 50 بالمئة من مداخليه للدولة، وقد حوربت كثيرًا وتعرّضت للإنتقاد وسأظلّ أُحارب"، مبيّنًا أنّه "لا يمكن أحد الدخول إلى "الكازينو" قبل أن يملأ طلبًا ويكون قد تخطّى الـ18 عامًا، وهو مراقب من الكاميرات في الداخل".
 
ونوّه إلى أنّ "ثلثي مساحات "الكازينو" مخصّصة للمسرح والمطاعم والعروض الكبيرة، وليس فقط للميسر"، معلنًا "أنّنا بصدد إنشاء لجنة ثقافية في "الكازينو" لتكريم "كبار من لبنان".
 
كما ركّز على أنّ "ضميري مرتاح وأمثّل التيار الوطني الحرّ خير تمثيل في إدارة "الكازينو"، مؤكّدًا أنّ "لا تهريب أموال ولا هدرًا ولا سياسة داخل "الكازينو"، ونحن اليوم على طريق الربح، لكن لا يمكن أنّ يظلّ "الكازينو" يدفع 50% من أرباحه للدولة، ويجب أن نجد صيغة ذكية لحماية الأرباح".
 
وأفاد خوري بأنّ "لا محسوبيات سياسية داخل "الكازينو"، متوجّهًا إلى المفترين بالقول: سأواجه بالقضاء، وليس رولان خوري من يُفترى عليه".
 
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING