HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

مارسيل غانم تسلّم مهام أخرى.. بعيداً عن السياسية!

21
SEPTEMBER
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
زكية الديراني -
 
لم يُعرف بعد الموعد المحدّد والنهائي لإنطلاق برنامج «صار الوقت» الذي سيتولاه مارسيل غانم على قناة mtv، لكن الأكيد أن الإعلامي اللبناني تسلّم مهام أخرى مختلفة عن الأمور السياسية وكواليس التطورات الحاصلة في البلد.
 
إذ تكشف بعض المصادر لـ«الأخبار» أن غانم سيقف على مسرح «فوروم دي بيروت» (الدورة) لتقديم سهرة إنتخاب «ملكة جمال لبنان» 2018 التي ستنقلها mtv مباشرة على الهواء في 30 أيلول (سبتمبر) الحالي. 
 
الحفلة لن تكون كغيرها من السهرات، فقد رصدت لها شاشة المرّ وريما فقيه «ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية» لعام 2010، ميزانية كبيرة لتدلّ على أنها «على قدر المهام». 
 
هذه الخطوة أتت بعدما تسلّمت شاشة المرّ «ورقة» إنتخاب الملكة بعدما كانت تلك المسابقة لأكثر من 20 عاماً في حضن lbci. في التفاصيل، أن mtv بحثت عن إسم جديد يقف على المسرح ليُعلن عن تتويج الملكة، فمن أفضل من مارسيل الذي «تباهت» شاشة المرّ بإنضمامه إليها؟ في الوقت نفسه سيظهر المقدّم على المسرح بشكل غير تقليدي ويقدم لقطات من السهرة إلى جانب أنابيلا هلال. 
 
في المقابل، ليست المرة الأولى التي يوافق فيها مقدّم برنامج «كلام الناس» (سابقاً على قناة lbci) عملية تتويج الملكة، ففي العام 1995 وقف غانم على مسرح lbci وتوّج دينا عازار «ملكة جمال لبنان» إلى جانب مي شدياق. بعد 23 عاماً على ذلك التاريخ، يعود غانم ليكرّر التجربة من جديد. على الضفة الأخرى، بات معروفاً أن نانسي عجرم ستكون ضمن لجنة التحكيم إلى جانب نادين نسيب نجيم والمصمم نيكولا عازار وآخرين.
 
على أن تسلّم بيرلا الحلو تاج «ملكة جمال لبنان» 2017 إلى فائزة جديدة. إذاً، في ظلّ غياب «صار الوقت» في هذه الفترة بعدما بات مؤكداً أن سعد الحريري رئيس الحكومة المكلّف سيكون ضيف الافتتاح، إتجه غانم لعالم الجمال في سهرة تعوّل mtv عليها الكثير.
 
 
الأخبار
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING