HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

الرئيس عون استقبل المجموعة الصينية الاقتصادية: الاهتمام الصيني بقطاعات الانتاج يعكس الرغبة في الارتقاء بالعلاقات بين البلدين الى اعلى مستوى

15
SEPTEMBER
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

استقبل الرئيس عون المجموعة الصينية الاقتصادية التي تعنى بشؤون الاستثمار في المشاريع الحكومية برئاسة السيد تشين شياوجي، الذي اعرب عن استعداد المجموعة للاستثمار في المشاريع التي تنوي الدولة اللبنانية تنفيذها في مجالات الطاقة والمواصلات البرية والجوية وسكة الحديد وغيرها، مشيرا الى ان هذا التوجه لدى المجموعة الصينية العالية المستوى، يأتي ليكمل التوجهات الحكومية الصينية في طريق الحرير.

 

واشار السيد شياوجي الى ان المجموعة التي يرأسها تنظر بايجابية الى التعاون مع الحكومة اللبنانية، وهي مهتمة ايضا بتنفيذ المشاريع التي تعنى بالبنى التحتية والمشاريع المائية، وفق الاولويات التي يحددها رئيس الجمهورية.

 

ورحب الرئيس عون بالوفد الصيني، منوّها بالعلاقات اللبنانية- الصينية التي تشهد نموا في مختلف المجالات، مجددا الترحيب بمبادرة طريق الحرير التي سبق ان ابدى لبنان تأييده لها.

 

واشار الرئيس عون الى ان الاهتمام الصيني بقطاعات الانتاج والمشاريع الانمائية، يعكس الرغبة في الارتقاء بالعلاقات بين البلدين الى اعلى مستوى من التعاون، شاكرا للصين دعمها للبنان في المحافل الاقليمية والدولية ولاسيما في الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING