HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

بالفيديو - صدمة كبيرة، هذا ما حصل في كسروان بأقل من دقيقتين!

14
SEPTEMBER
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

خاص "رادار سكوب":


عصابات سرقة السيارات لا جاحز امني يقف رادعا بوجههم ولا ما يحزنون... مافيات تضرب بعرض الحائط امننا، تسرح وتمرح بين ازقة شوارعنا غير مبالية بعتمة الليل او بضوء النهار حتى، هَمُّ مرتزقتها الوحيد انجاح العملية بعد ان تقع اعينهم على صيد ثمين ليلوذوا بعدها بالفرار .


المضحك المبكي مع هذه العصابات ليست عمليات السرقة التي يرتكبونها، انما اتمام عملياتهم والمرور بعدها عبر الحواجز الامنية بواسطة المسروقات وكأن شيئا لم يكن.


اصحاب الرزق لا تكفيهم المصيبة التي يقعون بها انما خوفهم الأكبر من مصير سياراتهم المسروقة الذي بات مفضوحا للجميع، سيارات تُسرق إما يتم بيعها لعصابات وإما تُعد للتفجير او لعمليات مشبوهة..


منطقة "نيو سهيلة " في كسروان كانت على موعد مع عملية سرقة لاحدى السيارات رباعية الدفع نوع هوندا طراز CRV لون احمر.


العملية وفق التفاصيل التي حصل عليها موقع "رادار سكوب"، تمّت قرابة الساعة السابعة واربع دقائق من فجر يوم الاثنين، حيث أقدمت عصابة لسرقة السيارات على متن سيارة من نفس النوع والطراز ولكن خضراء اللون على سرقة السيارة "الهدف" والفرار باتجاه خط عشقوت - كفرذبيان مع العلم ان المنطقة تلك تحوي على اكثر من حاجز امني.


صاحب السيارة تقدم بشكوى امام المعنيين دون اي نتيجة تذكر حتى الساعة، الشكوى مرفقة بادلة وبراهين وموثقة بكاميرات مراقبة تكشف ما حصل وتظهر بوضوح عملية السرقة وابطالها.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING