HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

صفير يكرّم سفير لبنان في كندا: اللبناني لا يحبّ الفشل أو الانحناء

13
SEPTEMBER
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

في إطار جولته في كندا ضمن فاعليات "مؤتمر الطاقة الاغترابية"، كرّم رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك بيروت الدكتور سليم صفير سفير لبنان في كندا فادي زيادة في أوتاوا، ومنحه جائزة تقدير من بنك بيروت، في حضور مطران كندا للموارنة المطران بول مروان تابت، وشخصيات.

وتوجّه زيادة بكلمة إلى صفير، واعتبره "عَلماً من أعلام النجاح المصرفي وإلهاماً للشباب المشارك في مؤتمر الطاقة الاغترابية"، شاكراً إياه على "استثماره في الشباب اللبناني وبالطاقات والمستقبل". وتحدث عن نجاح اللبناني في الخارج، فقال: نجاح بنك بيروت لا يقتصر على كونه من بين المصارف الخمسة الأولى في لبنان، بل أهميته تكمن في الشخص الذي أوصل بنك بيروت إلى تلك النجاحات، والمسيرة التي قطعها صاحب هذا المصرف وقصّة نجاحه، ما يؤكد أن النجاح ليس حظاً أو صدفة في الحياة، فالعمل والجدّ هما الأساس.


وقال: "الجميع يسأل إذا كان مؤتمر الطاقة الاغترابية سيستمر؟ والجواب إذا كانت هناك شراكة مع بنك بيروت فمن المؤكد أن المؤتمؤ سيستمر."
صفير: من جهته، شكر صفير السفير زيادة على كل ما يقدّمه للبنانيين، مثمّناً جهوده وحضوره، ومؤكداً أن "اللبنانيين يرفعون إسم لبنان عالياً في الوطن والمهجر"، وقال: "نحن شعب مميّز وعاطفي، فوجودكم منبع عاطفة ليضع شعبنا في سلة واحدة. فاللبناني لا يحبّ الفشل أو الانحناء لأحد، يكفي وجودكم لنرفع رأسنا كلبنانيين".


وتابع: "نفتخر بشعبنا في لبنان والمهجر، وليساعد الله هذا البلد ليكمل مشواره حتى يبقى اللبنانيون فخورين ببلدهم".

 

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING