HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

السيد: يقول المثل "إذا ما بدّك تزوّج بنتك... عَلّي مهْرَها"

12
JULY
2018
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
غرّد النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر: "الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع! كلاهما صرّح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات! تنازلات عن ماذا؟".
 
وأضاف في تغريدته: "الإنتخابات حدّدَت الأحجام، لكنها لم تُعْطِ صك مِلْكيّة لأحد! بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطّل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج! يقول المثل، إذا ما بدّك تزوّج بنتك، عَلّي مهْرَها...".
 
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING