HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

أربع جرائم قتل خلال خمسة أيام.. لغز يحير شرطة برلين

20
MAY
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-





حالة استتثنائية تعيشها شرطة برلين حاليا بعد وقوع أربع جرائم قتل خلال أيام قليلة، وهو أمر غريب على العاصمة الألمانية. أحد الضحايا رجل عربي قتله ملثمون في الشارع، فهل هناك ارتباط بين هذه الحوادث المتزامنة؟


تحاول شرطة العاصمة الألمانية برلين حل لغز مقتل أربعة أشخاص في غضون أربعة أيام لاسيما وأن حادثتين منهما وقعتا في مكانين متقاربين ولم يفصل بينهما سوى ساعات قليلة. ورغم غرابة الواقعة على مدينة برلين، إلا أن متحدثة باسم الشرطة قالت لصحيفة "برلينر تسايتونغ" إن الأمر مجرد "صدفة". وأضافت كرستين تسزمر، المتحدثة باسم الشرطة: "لم يمر علي مثل هذا الأمر خلال عشر سنوات من الخدمة".

ووفقا لبيانات الشرطة فإن شابا إيطاليا /34 عاما/ عثر عليه مقتولا بعد تعرضه لطعنات بالسكين في أحد الحدائق. وبعد هذه الواقعة بأيام قليلة عثر على شابة/ 19 عاما/ مقتولة أيضا طعنا بالسكين. وتشير معلومات صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أن سكان إحدى الضواحي الهادئة في برلين سمعوا صرخات قادمة من أحد المتنزهات في وقت متأخر من الليل وأبلغوا الشرطة التي عثرت على الشابة مقتولة طعنا بالسكين.

وبعد فاصل زمني بسيط، تلقت الشرطة بلاغا بقيام ملثمين بالاعتداء على رجل يدعى "علي"/ 43 عاما/ في الشارع، ما أدى إلى وفاته. وذكرت صحيفة "بيلد" أن الضحية وهو أب لطفلين يحمل لقب عائلة لبنانية شهيرة. وترجح الشرطة – وفقا للصحيفة- أن يكون دافع القتل هو خلافات مع شركاء الضحية في العمل. وفي نفس اليوم عثر على سيدة /35 عاما/ مقتولة أيضا. ووفقا لمعلومات صحيفة "بيلد"، فقد عثرت الشرطة على ابن الضحية الرابعة /12 عاما/ مكبلا وهو الأمرالذي قادهم للعثور على والدته التي كانت مقتولة في منزلها.


وأضافت صحيفة "بيلد" أن المشتبه فيه الرئيسي في الواقعة الرابعة هو زوج الضحية وهو بوسني/32 عاما/، تزوجته القتيلة لتسهيل حصوله على إقامة بألمانيا.

Reuters
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING