HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

تاتش تطلق Vinli في لبنان: تقنية السيارات الذكية المتطورة

21
DECEMBER
2016
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

أعلنت تاتش شركة الإتصالات الخلوية الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، عن توفّر عروضات Vinli في كافة مراكز الخدمة التابعة لها. هذه الشراكة مع Vinli ستتيح عدداً من الخدمات داخل السيارات اللبنانية مثل: الواي فاي والتطبيقات الخاصة بالسيارات وخدمات السلامة المتطورة.

 

في حين أن معظم الحلول التكنولوجية الخاصة بالسيارات الذكية، يتم إدراجها في البنية الأساسية للطرز الجديدة، فإن عرض تاتش مع Vinli بسيط وسهل: فالأمر يتعلق بجهاز يتم وصله بمنفذ OBD-II لأي مركبة، والذي من شأنه أن يربط السيارات الحالية بخدمة 4.5G Advanced للانترنت السريع. وأصبح بإمكان الركاب التمتع بخيارات واسعة من التطبيقات مثل تشخيص أعطال السيارات والصيانة وتتبع المركبات وتحديد موقعها وموقع العائلة وتنبيه خاص بالسرقة ومراقبة أداء السائق وغيرها من الخدمات. ويمكن لهذه التطبيقات أن تعمل مع بعضها البعض، ويعتمد ذلك على حاجة العملاء وأولوياتهم، للحصول على تجربة السيارات الذكية الأمثل والخاصة جداً. إن حلول Vinli للسيارات الذكية تعمل من خلال ربط السيارة بشبكة 4.5G Advanced الخاصة بتاتش، بحيث يصبح بإمكان الركاب الوصول بطريقة مباشرة وفورية الى المعلومات في أيّ وقت وأيّ مكان. إن تكلفة رسوم الإعداد لهذه الخدمة والتي تدفع لمرة واحدة، هي 160$، مع حزمة بيانات شهرية تتضمن 1 جيغابايت مقابل بدل قيمته 9$ أو سبعة جيغابايت مقابل بدل قيمته 24$.

 

وفي معرض تعليقها على هذا المشروع قالت السيدة لارا حداد نائبة رئيس مجلس إدارة تاتش السيد بدر الخرافي:" إن رؤية تاتش بإيصال عالم إنترنت الأشياء IoT الى لبنان، تتحقق يومياً، والدليل الأكبر على هذا الواقع ريادتها لتقنية السيارات الذكية. Vinli هو الشريك الإستراتيجي لإعتماد عرض ذات قيمة مجدية وهو مناسب تماماً للسوق اللبناني، بحيث سيستفيد منه الزبائن والشركات".

 


ومن خلال هذه الشراكة مع Vinli، تقدم تاتش خدمة جديدة مبتكرة وناجحة الى السوق اللبناني. ففي نهاية المطاف، تطمح الشركة الى ضمان حصول المستهلك اللبناني على أفضل الحلول التكنولوجية في عالم الاتصالات، الى جانب تحقيق الإنتقال السلس نحو عالم إنترنت الأشياء.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING