HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

جامعة الروح القدس - ورشة عمل بعنوان: "نحو الإطار اللبناني للمعايير المهنية للتميز في التعليم والتعلم"

4
NOVEMBER
2016
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
في إطار المرحلة الثانية من المشروع الوطني "إطار المعايير المهنية للتميز في التعليم والتعلم في الجامعات اللبنانية / E-TALEB"، الذي حظي بتمويل مشترك من برنامج الاتحاد الأوروبي ايراسموس (Erasmus+)  والذي تتولّى إدارته جامعة الروح القدس- الكسليك، استضافت جامعة بيروت العربية في حرمها في بيروت، طاولة مستديرة علنية ثانية بعنوان "نحو الإطار اللبناني للمعايير المهنية للتميز في التعليم والتعلم".
وحضر اللقاء أكثر من 70 مشاركاً من الجامعات والمعاهد التعليمية المشاركة وغير المشاركة في المشروع، وتخلله كلمات لكل من: مدير عام التعليم العالي في لبنان البروفسور أحمد الجمال؛ ومنسق برنامج ايراسموس بلاسERASMUS+  في لبنان الدكتور عارف الصوفي؛ نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة الروح القدس-الكسليك ومنسّق مشروع E-TALEB الدكتور جورج يحشوشي؛ وعميد الشؤون الطلابية ومنسّق مشروع E- TALEB  في جامعة بيروت العربية البروفسور صبحي أبو شاهين.
كما جرى عرض قدّمه شركاء المشروع في المملكة المتحدة، منظمة التطوير المهني والتربوي بريطانيا
 (Staff and Educational Development Association)، وجامعة روهامبتون البريطانية ((Roehampton University. وتبع ذلك حلقة نقاش وورشة عمل للبحث في آلية تطبيق هذه المعايير داخل الجامعات اللبنانية.
 
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING