HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

التفاصيل الكاملة لتوقيف أصالة نصري في مطار بيروت.. وماذا قالت لهذه الوسيلة الإعلامية؟!

26
JUNE
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

العربي الجديد


أفرجت السلطات القضائية في لبنان عن الفنانة السورية أصالة نصري، بعد اتهامها بحيازة 3 غرامات من المخدرات في حقيبة يدها. وبحسب معلومات خاصة بـ"العربي الجديد" فإن أصالة التي كانت متوجهة إلى القاهرة، وضعت حقيبة يدها الخاصة على "ماكينة" التفتيش بعد عبورها البوابة الأولى لدخول قاعة المسافرين، وقبل وقوفها في منطقة الأمن العام اللبناني. عندها حصلت حالة من البلبلة في صفوف المفتشين، فطلب منها رجل الأمن فتح الحقيبة وتوجه إلى زميلته طالباً منها فتحها. وبعد تفتيش دقيق قامت به موظفة الأمن، تبين أن مادة ممنوعة (كوكايين) موجودة داخل علبة صغيرة، في الحقيبة.


طلبت الموظفة من الفنانة التوجه إلى مكتب مدير التفتيش في المطار، وخلال دقائق فتحت السلطات الأمنية محضراً بحق نصري. وطلب مدعي عام جبل لبنان، القاضي كلود كرم، التحقيق مع الفنانة أصالة وإبلاغه بكل التفاصيل والحيثيات جراء ضبط هذه الكمية من المخدرات في حقيبتها الخاصة.


بعد وقت قليل، وانكار أصالة نصري معرفتها بالمواد المخدرة، أمر القاضي كرم بإخضاعها لفحص مخبري، طبي ليتأكد من إفادتها، لكن النتيجة ظهرت إيجابية، وفي هذا الوقت حضر الى مطار بيروت عدد من المحامين.


وبعد ساعة واحدة بدأت القضية تتجه إلى الحلّ، وعند الحادية عشرة والنصف ليلاً، أمر القاضي كرم بإطلاق سراح أصالة، التي طالبت على الفور بالسفر والعودة إلى القاهرة، وبالفعل غادرت بيروت بطائرة تركية إلى القاهرة، ووصلت المطار هناك عند الرابعة فجراً بتوقيت بيروت.


وفي أول تعليق لأصالة نصري، حول توقيفها، قالت لـ"العربي الجديد"، "الحمدلله، أنا الآن في الطائرة، أعود إلى "بيتي" في القاهرة، الحمدلله على كل شي وأتقدم بجزيل الشكر للمحبين ولغير المحبين، ونلتقي قريباً".


يذكر أن أصالة نصري أوقفت سنة 2014 في مطار بيروت أيضاً بناء على اتهامات بمهاجمة الدولة اللبنانية، ما اعتبره وزير العدل الللبناني السابق أشرف ريفي، دعوى كيدية، نظراً لموقفها من الأزمة السورية وأمر على الفور بإطلاق سراحها.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING