HI,{{username}}
Manage account
Change password
FPM LEBANON
جبيل

أقدم مدن العالم جبيل مدينة الحرف والتي استمرّ عمرها منذ انشائها ولم تنقطع الحضارة عنها يوما منها استمد القضاء الرائع اسمه. قضاء في تنوعه يشكل صورة مصغرة عن لبنان وقد ساهم رجالاته برسم صورة وطن الارز التي نعرفها. تخزن قراه الكثير من التاريخ ومن مجد استطاع اهله ان يحافظوا عليه على الرغم من الحرمان الذي يعاني منه القضاء بسبب نزعته المعارضة. قراه الجبلية مراكز سياحية ودينية بامتياز اما ساحله الذي يربط الشمال بجبل لبنان عبر الطريق الدولية التي تعبرشاطى ذهبي فيقصده السياح من اقاصي الارض

جبيل المدينة القديمة في إطار حديث لم ينزع عنها تاريخها العريق بمجده وأهله... ولكن العلامة الفارقة في جبيل انها تضم العدد الأكبر من رجالات العماد، ولدوا من رحم نضال ورسخوا من خلال اعمال وايمان بقضية كانت ولا تزال الأشرف. التيار الوطني الحر في جبيل ليس وليد اليوم ولا الأمس القريب انه كحجارة القلعة منحوت في أحياء المدينة، ومرسوم في المناطق الجبيلية والقرى، منحوتة برتقالية لطالما زينت تاريخ مدينة الحرف وابهجت حاضرها بفوز ساحق عام 2005، الا ان مسيرة التيار الجبيلي وعلى غرار التيار في كل لبنان لم تنته انما اخذت اطارا جديدا لنضال وطني.

جبيل المدينة التاريخية ، للتيار الوطني الحر تاريخ فيها، ولشبابه رواية بدأت ولن تنتهبي، قبل ان تصبح كل حروفها برتقالية لونا و طعما.


هيئة قضاء جبيل

جبيل - سنتر البعيني - الطابق الاول

 هاتف   : 09/550600 - 09/545919

فاكس : 09/550700

JUST IN
FOR YOU
LIVING COST
{{articles.tlci.value | number:2}}
{{article.title}}
{{value(article) | number:0}}
{{article.category}}
{{article.title}}
LIVING COST
{{articles.tlci.value | number:2}}
{{article.title}}
{{value(article) | number:0}}
{{article.category}}
{{article.title}}
CUSTOMISE THIS SECTION
CUSTOMISE THIS SECTION
U SAY
{{Polls[0].question}}
%{{ percentVote(answer) | number:0}}
شكراً لقد تم تصويتك
ADVERTISE HERE
TRENDING