search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

الولايات المتحدة تنتظر خطوات "غير عادية" من روسيا

23
SEPTEMBER
2016
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
لم تسفر مباحثات جرت في نيويورك الأربعاء بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة الأعضاء الآخرين في المجموعة الدولية لدعم سوريا، عن نتائج.
 
أعلن البيت الأبيض أن الولايات المتحدة ستواصل مباحثات استئناف هدنة سوريا مع روسيا في الأيام القليلة المقبلة، لكنها تنتظر أن تقدم روسيا على "خطوات غير عادية" لاستئناف الهدنة التي انتهت في 19 سبتمبر/أيلول 2016 بموجب الاتفاق الروسي الأمريكي.
 
وفشلت روسيا والولايات المتحدة خلال مباحثات جرت في نيويورك، الأربعاء، في استئناف اتفاق وقف العمليات القتالية بين القوات الحكومية السورية وجماعات المعارضة والذي لم تلتزم به إلا القوات الحكومية السورية كما أشارت إلى ذلك وزارة الدفاع الروسية. وحمّل وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الجيش الحكومي السوري مسؤولية فشل موسكو وواشنطن في استئناف هدنة سوريا، بقوله إن هجوم الجيش السوري في حلب يمنع "مواصلة السير على نفس الطريق".
 
ومن جانبه قال مسؤول في البيت الأبيض ما معناه أن الولايات المتحدة تشترط للموافقة على استئناف الهدنة في سوريا إقدام روسيا على "خطوات غير عادية"، مشيرا إلى "أننا سنكون مستعدين للاستماع إليهم (الروس) إذا عادوا بشيء ما هام". 
 
(sputnik)
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
comments powered by Disqus
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING