search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

بيكيه: الريال لا يستطيع هزيمة برشلونة، ولكن!

28
NOVEMBER
2016
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

طمأن المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه جماهير ناديه برشلونة على حالته البدنية، مؤكداً أنه جاهزٌ للمشاركة في كلاسيكو الأرض يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد، بعدما اضطرته ضربةٌ تلقاها في كاحله الأيمن في مباراة الأمس التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام ريال سوسيداد للغياب عن المشاركة في المران الصباحي للفريق.

وخلال مؤتمرٍ صحفيٍ عقده على هامش تتويجه بجائزة أفضل لاعبٍ كتالونيٍ لعام 2016، قال قلب الدفاع المخضرم "أنا جاهزٌ للعب المباراة القادمة وأتلطع بلهفةٍ لخوضها. ستكون المباراة أكثر أهميةً بالنسبة لنا، فالفوز بها يعني تقليص الفارق بيننا وبين الريال لـ3 نقاطٍ فقط، أما الهزيمة، فستعني ابتعادهم عنا في صدارة الترتيب بفارق 9 نقاطٍ كاملة".

واختتم مُتطرقاً لتعليقاته الغاضبة التي انتقد خلالها أداء فريقه المتواضع في مباراة الأمس بالأنويتا، قائلاً "المباراة في الأنويتا كانت كارثية، بالرغم من نجاحنا في إنقاذ الأمور بالخروج متعادلين، وبالنظر لما حدث فيها، فإنها لم تكن النتيجة الأسوأ بالنسبة لنا... على أية حال، بعدما استحممت وأصبحت أكثر هدوءً، فكرت في أن الأمور ليست بذلك السوء الذي ظننته في البداية، وأنها قد تختلف تماماً إذا نجحنا في تحقيق الفوز على الريال، فهم لا يقدرون على هزيمتنا، بل سنكون أول المسؤولين عن هزيمة أنفسنا في تلك الحالة... عموماً، يجب أن نثق في فريقنا دائماً".

 

Goal.com
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
comments powered by Disqus
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING