search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

ميسي يقسو على غوارديولا بهاتريك

20
OCTOBER
2016
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-




وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لطمة قوية إلى مديره الفني السابق جوسيب غوارديولا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة إلى فوز ساحق 4-0، الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.


وعزز برشلونة صدارته للمجموعة محققا الفوز الثالث على التوالي ليحافظ على العلامة الكاملة ويرفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 4 نقاط، لكنه ظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام مونشنغلادباخ.

وأكد ميسي عودته القوية إلى الملاعب بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر وسجل اليوم 3 أهداف (هاتريك) في أول مباراة يخوضها ضمن التشكيل الأساسي بعد العودة من الإصابة.

وجاءت ثلاثية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة (17 و61 و69)، فيما أهدر البرازيلي نيمار دا سيلفا ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 87 قبل أن يعوض الفريق بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وسبق لغوارديولا أن خسر أيضا أمام برشلونة في ملعب "كامب نو" بنتيجة 0-3 في الدور قبل النهائي للبطولة موسم 2014 - 2015 عندما كان مديرا فنيا لبايرن ميونيخ الألماني وتأهل برشلونة للنهائي رغم هزيمة برشلونة 2-3 إيابا في ميونيخ.

وفي نفس المجموعة، خسر سلتيك الاسكتلندي أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني صفر-2 على ملعب "سلتيك بارك" في غلاسكو، وسجل لارس ستيندل (57) وأندريه هان (77) الهدفين.

وفي مباريات المجموعة الثانية، خسر نابولي الإيطالي أمام ضيفه بشيكتاش التركي 2-3 في نابولي.

وسجل البلجيكي درييس مرتينس (30) ومانولو غابياديني (69 من ركلة جزاء) هدفي نابولي، والبرازيلي أدريانو كوريا (13) والكاميروني فانسان أبو بكر (38 و86) أهداف بشيكتاش.

وفي السياق، خسر دينامو كييف الأوكراني أمام بنفيكا البرتغالي صفر-2 على الملعب الأولمبي في كييف ضمن منافسات المجموعة الثانية، وسجل الأرجنتينيان إدواردو سالفيو (9 من ركلة جزاء) وفرانكو إيمانويل سيرفي (55) الهدفين.

Skynews
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
comments powered by Disqus
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING