search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

القوات الايطالية واجهت التضامن صور

22
SEPTEMBER
2016
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

استضاف فريق "التضامن - صور" منتخب القوات الايطالية في "اليونيفيل" ضمن مباراة في كرة القدم جمعتهما على ملعب صور البلدي، في اطار التعاون الرياضي بين القوة الايطالية في اليونيفيل ونادي التضامن صور، حضرها قائد وحدة الدعم في القوة الايطالية الكولونيل ريفا، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس بلدية صور حسن دبوق ممثلا بنائبه صلاح صبراوي، واعضاء المجلس البلدي، وامين سر نادي التضامن سمير بواب، وحشد من ضباط وعناصر الكتيبة الايطالية.

بداية عزفت الفرقة الموسيقية الايطالية النشيدين اللبناني والايطالي، ومن ثم قدم بواب درع النادي الى الكولونيل ريفا، الذي قدمه بدوره الى بواب. كما قدمت حنين حويلا ميدالية مصنوعة من خشب الارز الى الكولونيل ريفا عبارة عن مجسم لخارطة لبنان وفي قلبها الارز اللبنانية. فيما قدم شعار النادي الى اللاعبين والضباط الايطاليين. وشارك في المباراة كابتن منتخب لبنان رضا عنتر كما شارك مع الفريق الايطالي كابتن التضامن السابق حيدر حويلا.


وشكر بواب في كلمته ريفا والكتيبة الايطالية، وقال: "ان النادي مفتوح للقوة الايطالية ولعناصرها، واننا اذ نؤكد على العلاقة الاخوية التي تربط لبنان وايطاليا، لا ننسى دورها في الرياضة كونها من كبار منتخبات العالم".


واعرب ريفا من جهته عن سعادته باقامة المباراة، وقال: "نلعب اليوم لاجل السلام، ويشكل لاعبو التضامن نخبة جيدة من العناصر الرياضية للمستقبل". واكد "الاستمرار في التعاون بين الكتيبة الايطالية ونادي التضامن في المستقبل". فيما اعرب لاعبو المنتخب الايطالي في القوة الايطالية عن سعادتهم لخوض المباراة ضد التضامن صور الذي يضم نخبة من اللاعبين الكبار، واشاروا الى ان فريق التضامن صفوفه قوية ويتمتع بعناصر موهوبة قادرة على تغيير النتيجة في اي لحظة.

وكانت انتهت المباراة بفوز التضامن صور ب 5 اهداف في مقابل هدف لليونيفيل. وقاد المباراة طاقم اتحادي دولي ضم علي الاشقر وعاونه فادي مغنية، وعلي فقيه.

وطنية
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
comments powered by Disqus
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING