search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

ترامب: بعد المملكة سأتوجه إلى القدس ومن ثم الفاتيكان

20
MAY
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-



رحب الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بزيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الى السعودية، معتبرا أن “هذه الزيارة ستعزز التعاون الاستراتيجي وستحقق الأمن والاستقرار في العالم”.

بدوره، توجه ترامب في خطابه الأسبوعي الى الشعب الأميركي، موضحا تفاصيل رحلته إلى الشرق الأوسط وأوروبا، قائلا: “أبدأ خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية رحلتي الأولى الخارجية كرئيس وهي رحلة تحمل أهمية تاريخية كبيرة للشعب الأميركي، سأزور قادة العالم في بلاد مختلفة لتقوية صداقاتنا القديمة ولبناء شراكات جديدة ولتوحيد المجتمع المتحضر في الحرب على الإرهاب ومن أجل التأكيد على روح الوحدة سأزور ثلاث بلاد مرتبطة بالأديان الثلاثة العظيمة في العالم”.

وأضاف: “بعدها سأتوجه إلى مدينة القدس العتيقة للحديث مع صديقي رئيس الوزراء الاسرائيلي نتانياهو عن تحقيق السلام والرخاء لبلدينا وخلال وجودي هناك سأقابل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيت لحم لمناقشة طرق دفع السلام بين إسرائيل والفلسطينيين. بعدها سأتجه إلى الفاتيكان لأتشرف بلقاء البابا فرانسيس وأناقش معه كيفية توظيف تعاليم المسيح في تحقيق السلام والعدل والحرية في العالم، كما سألتقي بأصدقاء وحلفاء في أوروبا خلال اجتماع الناتو في بروكسل وفي قمة مجموعة السبعة في إيطاليا”.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING