search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

اسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-05-2017

20
MAY
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

 



الجمهورية

لم تثمر محاولات أطراف سياسية في تغيير نمط إختيار إحدى المرجعيات الدينية في لبنان.

يستعد أحد الأحزاب لتنظيم احتفال قَسَم يمين في الأسابيع القليلة المقبلة لإظهار حجم القوة السياسية التي بات يتمتع بها خصوصاً بين طلاب الإختصاصات العليا.

يُحضّر أحد الموظفين الكبار الذي يتعرّض للملاحقة القضائية والمساءلة للكشف عن بعض محطات عمله التي تعرّض خلالها لحجم كبير من الضغوط السياسية والحزبية.

البناء

خفايا
أشار مصدر سياسي متابع عن كثب للمناقشات المكثفة بشأن قانون الانتخابات النيابية الجديد إلى التصريحات العديدة التي تصدر عن مختلف المسؤولين والأطراف السياسية، والتي تجزم بحتمية التوصل إلى اتفاق أو تسوية في هذا المجال قبل العشرين من حزيران المقبل، وقال المصدر: لو لم تكن هناك مؤشرات إيجابية لدى هؤلاء، على اختلاف مواقعهم ومواقفهم، لما صدرت عنهم هذه التصريحات المتطابقة.


كواليس
قالت مصادر إعلامية روسية إنّ الطريقة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية وفرضها أمراً واقعاً وتسويقها لدى حلفاء واشنطن كتعبير عن تغيير قواعد الاشتباك والعمل مع موسكو واستخفاف بوجودها وقوتها ثم القيام بحملة علاقات للتوضيح والاعتذار الضمني والتعهّد بأنها لن تتكرّر لم تعد مقبولة في موسكو، ولذلك فإن تعليق التعاون سيكون على الطاولة بين واشنطن وموسكو حتى رسم صورة متفق عليها تتصل بفهم علاقة واشنطن بالدولة السورية وحربها على داعش والنصرة.

 

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING