search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

اللبنانية الاولى استقبلت وفد "جمعية بيروت ماراثون" وتشارك الاحد القادم في "سباق سرادار بنك للسيدات" في جونيه

17
MAY
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

السيدة عون تؤكد على أهمية حضور المرأة في النشاطات الرياضية 

 
استقبلت اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون في القصر الجمهوري في بعبدا وفد "جمعية بيروت ماراثون" برئاسة رئيسة الجمعية السيدة مي خليل وحضور رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح رئيس مجلس بلدية جونيه السيد جوان حبيش. وسلّم الوفد السيدة عون دعوة للحضور والمشاركة في فعاليات "سباق سرادار بنك للسيّدات" الذي تنظمه الجمعية يوم الاحد 21 ايار 2017 في مدينة جونيه بعنوان "اركضي لقدّام". وأكدت السيدة خليل خلال اللقاء على اهمية مشاركة اللبنانية الاولى في هذا السباق حيث ستكون السيدة عون "العداءة الاولى" فيه، ما سيساهم في تحفيز وتشجيع السيدات اللبنانيات والعربيات على ممارسة الرياضة من خلال احتضان الموقع الاول في الدولة لهذا الحدث المميز، وحضّ  كل سيدة على مواصلة التقدم ومواجهة التحديات ضمن اختبار الركض، بعدما تحولّ هذا السباق منصة لنصرة قضايا المرأة اللبنانية من خلال رفع الشعارات المطالبة بحقوق المرأة، وبالتعاون والشراكة مع العديد من الجمعيات الخيرية والنسائية على وجه الخصوص.
 
واوضحت السيدة خليل أن كل السيدات سيركضن في سباق الـ10 كيلومتر تحد، وسباق البدل، وسباق ذوي الحاجات الخاصة، وهن ّمن دول مختلفة: لبنان، مصر، البحرين، المغرب، الجزائر ... ويركضن بإسم الجمعيات الخيرية الشريكة مع جمعية "بيروت ماراثون". ولفتت الى ان "سباق سرادار بنك للسيدات" هو تحية للمرأة اللبنانية عموما، والرياضية خصوصا، مشيرة الى أنه كغيره من السباقات التي تنظمها الجمعية هدفه دعم فئة معينة من فئات المجتمع اللبناني وجمع اللبنانيين بكل اطيافهم تحت عنوان "الرياضة للجميع".
 
وردّت السيدة عون مرحبة بالوفد، معربة عن سعادتها باستقباله، مؤكدة حضورها هذا السباق والمشاركة فيه، ودعمها وتقديرها لما تقوم به "جمعية بيروت ماراثون" وما قامت به خلال الاعوام الماضية، إنطلاقاً من إيمانها بأهمية مشاركة المرأة في كافة النشاطات الرياضية وخصوصاً هذا السباق تشجيعاً وتأكيداً على حضورها في كافة حقول العطاء وإصرارها على النجاح في مواجهة الصعوبات والتحديات. 
 
وفي ختام اللقاء شكرت السيدة عون الجمعية وكل المنظمين والمساعدين على دعوتهم الكريمة وجهودهم، متمنية لهم النجاح والمزيد من التقدم والتجدد.
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING