search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

"الجمهورية": هكذا "كهرب" شبّان "الزعيترية" الجدَيدة!

19
APRIL
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

باترا رزق - موقع الجمهورية -

بعد أن أفسحت بلدية الجديدة المجال أمام من يرغب من المواطنين باستملاك مولدات الطاقة وتوفير الخدمة الكهربائية، ومع بدء أصحاب المولدات الجدد بالتحضير لتوفير خدمتهم في المنطقة، عمّت أجواء من التوتر لاسيمّا من جهة أصحاب المولدات القدامى. ووصل الحدّ إلى افتعال المشاكل مع المستثمرين الجدد في القطاع.. فكان نهار أمس حافلاً في الجديدة - المدوّر حيث اشتعل الفتيل لدى تركيب إحدى المولدات المنافسة.

فقد أقدمت زمرة من شبّان "الزعيترية" على التهجّم على عمّال كانوا يسعون الى تركيب "كابلات" للمولدات الجديدة، غير أنهم لم ينجوا بفعلتهم فألقي القبض عليهم.

وفي هذا السياق، كان لموقع "الجمهورية" حديث مع رئيس بلدية الجديدة - البوشرية - السد أنطوان جبارة، الذي اعتبر أن "ما حصل هو توتر بسيط"، مؤكداً ان "القضيّة حلّت بالمخفر اليوم وانتهت".

وأوضح جبارة أنه "سبق وعممت البلدية بياناً لخفض أسعار تعرفة المولدات إلا أن السيد ج. ب. لم يلتزم به، ولجأ إلى "الزعران" والأساليب الملتوية التي آلت الى الفشل، وكان آخرها حادثة الأمس التي جاءت عقب محاولة البلدية منع احتكار أصحاب المولدات وهيمنتهم على المنطقة".

وأضاف جبارة ان "الشبان الذين استخدمهم ب. لمنع أصحاب المولدات الجدد لقنوا "درساً" على أمل أن يتقيد من طلب منهم القيام بفعلتهم بقرارات البلدية"، مشيراً الى أنها "مرحلة لإثبات حسن النية".

وختم رئيس البلدية قائلاً: "ليختر المواطن بحرية من أي موزّع يريد الحصول على خدمته"، لافتاً أن هذا "ما سيخلق المنافسة".

الجمهورية
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING