search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

الحايك يقوم بجولة تفقدية في الجنوب للاطلاع على التحضيرات لفصل الصيف

19
APRIL
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

قام رئيس مجلس الإدارة – المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان المهندس كمال الحايك، يرافقه عدد من المسؤولين المعنيين في المؤسسة ، بجولة تفقدية في منطقة الجنوب شملت معامل الإنتاج في الزهراني والجية وصور، حيث اطلع على سير أعمال الصيانة الجارية على مجموعات الإنتاج.
وتأتي هذه الجولة في اطار التحضيرات التي تقوم بها المؤسسة لفصل الصيف القادم لا سيما لجهة إنهاء جميع الصيانات اللازمة على مجموعات الإنتاج كافة لتكون بكامل الجهوزية لوضعها على الشبكة بدءا من حزيران المقبل، وذلك من أجل مواكبة زيادة الطلب على الطاقة وتأمين أكبر عدد ممكن من ساعات التغذية بالتيار الكهربائي للمواطنين على جميع الأراضي اللبنانية.


وفي مركز رئاسة مصلحة الجنوب في صيدا، اطلع الحايك من رئيس المصلحة ورؤساء دوائر التوزيع في الجنوب على سير العمل في مراكزهم والمشاكل التي يواجهونها والسبل الآيلة لمعالجتها من اجل تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين لا سيما خلال فصل الصيف مع ارتفاع الطلب على الطاقة وازدياد المشاكل على الشبكة الكهربائية.


وشملت الجولة أيضا محطة التحويل الرئيسية في صيدا 220 ك.ف. قدرة 140 م.ف.أ التي هي قيد الإنشاء والمتوقع ان توضع في الخدمة في ربيع عام 2018، حيث سيتم وصلها على شبكة الـ 220 ك.ف. وستعود هذه المحطة بفائدة كبيرة على أبناء صيدا والجوار لجهة تخفيف الحمولة عن محطات التحويل الأخرى وبالتالي تحسين نوعية التيار الكهربائي، وهي تأتي في إطار ست محطات تحويل رئيسية تقوم بإنشائها وزارة الطاقة والمياه ومؤسسة كهرباء لبنان في مختلف المناطق اللبنانية (الضاحية، الأشرفية، البحصاص، صيدا، بعلبك والمارينا- ضبية) لتأمين تيار كهربائي أكثر استقرارا للمواطنين في هذه المناطق.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING