search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

وزير البيئة عاين وضع المرامل في كفرمتى وسيرفع توصية الى مجلس الوزراء لضبط المخالفات

19
APRIL
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
تفقّد وزير البيئة طارق الخطيب قبل ظهر اليوم بلدة كفرمتى وعاين الاضرار البيئية الفادحة من جراء عمل المرامل وإستمع الى شكوى الاهالي من الوضع القائم ، وعقد اجتماعاً مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي.
 
وأسف وزير البيئة للضرر البيئي الكبير الذي ألحقته محافر الرمل في كفرمتى خصوصاً أنها تعمل بلا تراخيص قانونية وبلا اي مراقبة وبلا رضى البلدية ولا الاهالي.
 
وأكد وزير البيئة أنه دعا المجلس الوطني للمقالع والكسارات الى اجتماع بعد ظهر يوم غد للنظر في القضية وكيفية ضبط المخالفات ورفع توصية الى مجلس الوزراء للحد من التجاوزات البيئية التي يقوم بها مستثمرو هذه المرامل التي تعمل بشكل عشوائي وتنتهك الجبال والموارد الطبيعية من دون أن تنال أي ترخيص من قبل المجلس الوطني للمقالع الذي يترأسه وزير البيئة والمنوط به فقط منح التراخيص.
 
وأعلن وزير البيئة انه أرسل كتاباً الى المحامي العام البيئي في جبل لبنان القاضي كلود غانم طلب بموجبه تكليف من يلزم اجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الاجراءات الايلة الى وقف هذه الاعمال. 
 
كما صرّح بانه أنه سيرسل كتاباً الى وزير الداخلية والبلديات يطلب فيه منع هذه الانتهاكات، متمنياً رفع الغطاء السياسي عن المرامل في كل المناطق اللبنانية وليس في منطقة على حساب أخرى.
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING