search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

الرئيس عون يتابع التطورات السياسية والمالية والاقتصادية والاتصالات حول قانون الانتخابات الجديد

19
APRIL
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-
شهد قصر بعبدا قبل ظهر اليوم سلسلة لقاءات تناولت مواضيع سياسية ومالية واقتصادية، إضافة إلى متابعة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون للتطورات السياسية والاتصالات القائمة للاتفاق على قانون انتخابي جديد.
 
الوزير غازي زعيتر
وفي هذا السياق، استقبل الرئيس عون وزير الزراعة غازي زعيتر وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات الراهنة وأوضاع وزارة الزراعة والمؤسسات التابعة لها، إضافة إلى عدد من المشاريع التي تعمل الوزارة على تنفيذها.
 
حاكم مصرف لبنان
وعرض الرئيس عون مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، الأوضاع المالية في البلاد، وأكد الحاكم سلامة أن لدى المصرف المركزي الامكانات للمحافظة على الاستقرار النقدي في البلاد. وتم خلال اللقاء البحث في المعلومات المتوافرة حول اعداد الكونغرس الاميركي مسودة لتعديل قانون العقوبات المالية الأميركية بحق أحزاب ومؤسسات وأشخاص لبنانيين. وأعطى الرئيس عون توجيهاته لمتابعة هذا الموضوع.
 
شاطئ الرملة البيضاء
واستقبل الرئيس عون في حضور وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني، وفداً ضم الوزير السابق الرئيس عدنان القصار والسادة: عادل القصار، وجيه البزري، حسن حجيج ومروان صالح، أطلعه على التطورات المتعلقة بتنفيذ مشروع "ايدن باي" في محلة الرملة البيضاء بعد القرار الذي اتخذه مجلس شورى الدولة بالسماح مجدداً باستئناف العمل في تشييد المشروع. وعرض أعضاء الوفد للرئيس عون على الخرائط والصور الجوية مكامن شكواهم من المخالفات المرتكبة في تنفيذ المشروع.
وأعطى الرئيس عون توجيهاته إلى الجهات المختصة لدرس ملاحظات الوفد مؤكداً على أهمية تطبيق القوانين والأنظمة المرعية الاجراء بالتنسيق مع الأجهزة القضائية المعنية.
 
مجلس نقابة الاعلان
واستقبل الرئيس عون، في حضور المستشارة الرئاسية السيدة ميراي عون هاشم، مجلس نقابة شركات الاعلان في لبنان برئاسة السيد جورج جبور الذي اطلع رئيس الجمهورية على أوضاع القطاع الاعلاني في لبنان وخارجه، مورداً ملاحظات النقابة على مشروع قانون الاعلام الذي تدرسه اللجان المختصة في مجلس النواب. كما تم التداول في عدد من المواضيع المتصلة بعمل شركات الاعلان وعلاقتها مع الإدارات والمؤسسات العامة.
واعطى الرئيس عون توجيهاته لمتابعة مطالب نقابة شركات الإعلان في لبنان مع الوزراء والادارات المختصة.
MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING