search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

هكذا رد كنعان على سعادة

19
MARCH
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

نشر النائب سامر سعادة مقتطفات من كلمة له في جلسة من جلسات الهيئة العامة ١٥ نيسان ٢٠١٤ فيها موقف عام عن الاصلاحات والايرادات والسلسلة، يشير مضمونه لعدم تحميل المواطن اعباء السلسلة. وهذا الموقف عبر عنه النواب من مختلف الكتل لا سيما كتلة التيار الوطني الحر في جلسات النقاش، وفي كل مراحله.
بالاضافة الى انه وفي النص المنشور نفسه، كلام للنائب سعادة عن ضرورة توازن الايرادات مع النفقات ، بما يؤكد القبول بهذه الايرادات شرط توازنها مع النفقات .
ولكن الاهم تجاهل النص المنشور خلاصة تقارير اللجان الفرعية واللجان المشتركة التي رفعت المشروع المتكامل للسلسلة، بموافقة جميع اعضائها، بعد عمل قرابة السنتين، باستثناء التحفظ على بندين فقط ، احدهما درجات المعلمين وثانيهما الضريبة على القيمة المضافة في لجنة عدوان، اما في لجنة كنعان فتحفظ واحد من كتلة المستقبل على بند المصارف وشركات الاموال. علما ان لجنة كنعان علقت بند الtva ولم تقره.
ما سبق يعني قبول الكتل بالاجماع مبدأ الايرادات الضريبية وبحث ونقاش تفاصيلها واقرارها بالشكل الذي خرجت به من اللجنتين الفرعيتين واللجان المشتركة، كما احالتهما في الاساس حكومة الرئيس ميقاتي.
وفي هذه التقارير التي شاركت فيها كتلة حزب الكتائب لا تحفظ ولا اعتراض على كل الايرادات الضريبية بل على العكس، وبالتالي اليكم اجزاء من التقارير وخلاصتها التي تثبت ذلك.

MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING