search archives
HI,{{username}}
Manage account
Change password
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES

"موارنة من أجل لبنان": محاربة الفساد ليست شعارا انتخابيا والاصلاح هو عنوان العهد

18
MARCH
2017
  • {{article.caption}}
  • {{article.caption}}
A
+
A
-
Print
Email
Email
A
+
A
-

عقد تجمع موارنة من اجل لبنان اجتماعه الشهري في مكتب المحامي بول يوسف كنعان. وعقب الاجتماع تلا الدكتور رامي الشدياق البيان الآتي:

١-يؤكد التجمع ان محاربة الفساد ليست شعارا انتخابيا، بل ممارسة دستورية ورقابية مؤسساتية وقضائية، لذا، يدعو التجمع الى دعم المساعي الجدية على هذا الصعيد، خصوصا ان الاصلاح هو عنوان العهد، والمجلس النيابي ينتظر اقرار الموازنة من قبل الحكومة للمرة الاولى منذ اثني عشر عاما لبحثها واقرارها، واستعادة المالية العامة الى كنف الدستور والقانون.

٢- يؤيد التجمع اقرار سلسلة الرتب والرواتب على قاعدة ثلاثية الحقوق والامكانات والاصلاحات، ما يعطي الحقوق لمستحقيها، ويحمي الاقتصاد الوطني ، مع تفضيل اللجوء الى الاجراءات التي تحافظ على الشركات والصناعات اللبنانية، وتبتعد عن الضرائب المباشرة على المواطنين ذوي الدخلين المحدود والمتوسط.

وفي هذا السياق، يدعو التجمع الى الكف عن المزايدات في زمن الانتخابات، والسير بتوجهات بكركي بدعم العهد بشخص فخامة الرئيس العماد ميشال عون ، والحكومة العاملة على استعادة ثقة الناس.

٣-ان الشراكة الوطنية مبدأ كرسه الدستور ويجب ان يؤمنه قانون الانتخاب العتيد، على ان يترافق ذلك مع الحفاظ على اجواء التفاهمات المسيحية المسيحية، والمسيحية الاسلامية في الجبل وكل لينان.


اخيرا نطلب من اللبنانين الايمان بوطنهم ورفض الاحباط من اجل غد افضل بالتاكيد




MORE ABOUT
ADVERTISE HERE
JUST IN
TRENDING
HEADLINES
{{headlineCount}} new {{headlineCount == 1 ? 'update' : 'updates'}}
+ MORE HEADLINES
TRENDING